الجمعة، 29 يونيو، 2012

(2)

اليوم (فبراير 6) ..
وقفتُ أراقبُ السماء أنتظر الطائرة التي ستأتي به 
لقد انتظرته طويــلاً , كنتُ أخبره مراراً أن المسافات لا تعني شيئاً 
فأنت في قلبي أحملكَ دائماً أشارككَ تصرفاتي المجنونة و نوبات التعقل المفاجأة حتى مجادلاتي مع أبي أجدكُ معي تنصتُ لي 
و تعاتبني فيما بعد على كلماتي الغير مهذبه معه .. أنتَ في قلبي أحبك جداً  
إلا أنني أخفي عليكَ اشتياقي لكَ و توجعي و إنكَ بعيدٌ جداً عني ، أحياناً أبكي شوقاً و أنتَ معي أشتاقُ جداً لرؤية وجهكَ الملائكي وضحكاتك  
أعذرني يا حبيبي لأني أخفي عنكَ دموعي و حنيني إليك لكني لا أريدك أن تشعرَ بالذنب لأنك لستَ هنا تطلُ عليَ بنور وجهك يومياً 
مممم أنا في الحقيقة أصبحتُ أكره الدراسة لأنها تبعدكَ عني لكن لا بأس أنا اليوم سعيدة جداً لأنك ستأتي و سألتقي بكَ مجدداً أشعر أن الأرضَ لا تسعني أكادُ أطيرُ من الفرح .
ثقيلة جداً الدقائق لا تريدُ أن تمر لأشاهده :( 
لكن سأشغلُ نفسي و أستعدُ للقائه سأتخير أجمل الملابس :)
أنا سعيدة جداً اليوم أشعرُ أنه عيد .. أحبـــك يا سيد الرجال جميعاً  

~


أقفل المذكرة و بدأ يمسحُ دموعه أعذريني لقد أخطأتُ بحقكِ كثيراً أخذتُ منكِ الكثير 
عودي فقط لأبرهنَ لكِ أنني مخطأ و أنني أحبكِ و أنني لا أستحقُ كُل هذا الحب و أنكِ أفضل نساء العالمين 
أرجوكِ عودي فقط !!

* في الحقيقة لم يلتقوا !!

هناك 23 تعليقًا:

  1. في الحقيقة لم يلتقوا

    كفاية الحلم والامل

    ردحذف
  2. شمس النهار ~
    يسعد روحك يارب :)

    ردحذف
  3. مساء المكان وما حوى
    أديبتنا الراقية ..
    " Miss Mystery "
    :
    بدايةً الف مبروك عليكِ هذا الركن
    الراقي .. أتمناه مداداً للرقي و الجمال
    ودائماً وأبداً ما أقف بين حروفكِ بدهشة !
    وان كانت رواية يبدو أنني سوف أندهش كثيراً
    ان كان بالعمر بقية ,
    ودائما وأبداً تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن
    كما يكون الندم والأسف هما شعار الأوقات العصيبة
    أوقات البرهان و الدليل في عثرة اللوغاريتمات !
    لحرفكِ مهابة ووقـار ,
    ومتابع بمشيئة الرحمن
    تحية بكِ تليق
    وتقديري العميق .

    ..
    ..
    ..

    أحمــ سعيـد ــد

    ردحذف
  4. قد يلتقوا ابدا وقد يلتقوا كالغرباء وقد يكون لقاء صاخب ملتهب المهم أن لا نفقد الأمل من جديد

    ردحذف
  5. مساء الغاردينيا
    هي تراه في كل التفاصيل في صوت والدها وحكاياته
    بين أوراقها وضجيج حضوره الدائم في صدرها
    هو يسكن هنا وهناك لم يغادرها رغم غيابه
    ورغم كل ماكات لم يلتقيان "
    ؛؛
    ؛
    كنت أدرك أنني سأقرأ بإندهاش لأنكِ هكذا دائماً مبدعة
    امممممم انا راح أتابع ماعملت متابعة لأني بكتب من الجوال
    بس أدخل من اللاب توب راح أرجع أسجل متابعتي
    لأنكِ حتشوفيني هنا دايما :) "
    ؛؛
    ؛
    لروحك عبق الغاردينيا
    كانت هنا
    Reemaas

    ردحذف
  6. مساء الحب
    اممم رجعت عشان دخلت من اللاب مش حسيبك ههههه
    بس حابه أقولك حطي رابط مدونتك مذكرات على يمين مدونتك الأولى
    ممكن ناس ماتنبته لما تزورك أنه عندك مدونتين
    وربنا يوفقك يارب بجد تستاهلي كل خير
    لأنك فعلاً كاتبة رائعة :)"
    ؛؛
    ؛
    لروحك عبق الغاردينيا
    reemaas

    ردحذف
  7. السيد : أحمد سعيد ~
    الله يبارك فيك أتمنى أن يكون عند حسن ظنك :)
    سعيدة حقاً لأن أحرفي الهشة نالت شيئاً من اعجابك
    فكلماتك بمثابة وسام يعلق هنا و يصان ~
    لا يهمُ كيفَ تأتي الرياح المهم قناعة السفن بالاتجاه الذي ستذهب به
    و تشعرُ بالرضاء يقولونَ أن جمال الشيء يكمنُ في حجمِ رضاكَ به !
    و لحرفكَ ضِعفُ الهيبة و الوقار :)
    و شكراً لكرم متابعتك شرفٌ لي و أكثر ~
    طبت

    ردحذف
  8. عزيزتي : كريمة سندي ~
    تعجبني روحكِ المتفائلة ربما يكتبُ الله لقاءٍ أجملَ بكثير
    النهايات تتبعها بدايات جميلة :)
    شكراً لحضورك الراقي
    طبتِ

    ردحذف
  9. رفيقتي : ريماس ~
    ربما يكتبُ الله لهما لقاء أجمل من ذلك و حياة أسعد
    الحبُ لا يكسره شيء حتى المسافات البعيدة لا تقدر على نزعه :)
    ..
    و سعيدة جداً لأنها نالت على اعجابكِ فحرفي فقير الجمال جداً
    تغدقينَ عّلي من الفرح فمتابعتكِ شرفٌ لي يا أميرة الأبجدية
    فما أجمل أن تزيدينَ على أسطري عبق الغاردينيا
    فقربكِ لا يضاهيه شيء ~

    ...

    * لا تسبيني يا قلبي خدي راحتك المكان مكانك ههههه
    و خلاص من عيوني ححطها على اليمين انا بليدة في الحاجات دي شويا ^^"
    و يوفقك يآرب وين ما تروحي انا نقطة في بحرك ما شاء الله كاتبة من ذات الجمال ^^
    ربي يحميكِ و يحفظك ~

    لروحكِ عبق الغاردينيا
    طبتِ

    ردحذف
  10. ماشاء الله بداية موفقة ويارب بالزيادة
    علي فكرة انا بحبك في الله ومش عارفة ليه بتوحشيني :))
    اوعي تفتكري انه نفاق علشلن بقي عندك مدونتين هههه
    فعلا ما اصعب الانتظار وانه يكون في النهاية بلا لقاء
    بارك الله فيكي

    ردحذف
  11. عزيزتي : زيزي ~
    يارب تكون عند حسن ظنك يا قمر
    و الله انا كمان احبك و توحشيني يا اطيب قلب في الدنيا :))
    و انسانة عسل زيك ما تعرف النفاق طبعاً ربي يسعد قلبك ^^"
    و شكراً على حضورك الجميل :)
    طبتِ

    ردحذف
  12. عجبتنى .. فيها ذوق ادبى جميل :)

    ردحذف
  13. عزيزتي : مها البنا ~
    سعيدة لأنها نالت شيئاً من اعجابك
    لروحكِ طوق فرح
    طبتِ ~

    ردحذف
  14. وهل أحداً قبلي حدثك أن انتِ تسكنين بعآلم آلآحلآم ,
    بعيداً عن آلوآقع !!
    إنهمآ آلتقيآن في آلحلم ..
    ولكن صفعة آلقدر بآلوآقع إليمه .. ♥♥♥!!

    *كعآدتكِ مبدعة بكل شيء ♥♥



    كوني بخير ♥♥♥!!

    ردحذف
  15. عزيزتي : ريم ~
    نَعم أخبروني بذلكَ كثيراً :")
    كُل الأشياء في الاحلام تتجمل تبعدُ الحزن عنها
    و يبقى الواقع يكسر أجنحة الأمل فيها !
    شكراً لطيبِ الحضور أسعدني جداً
    لروحكِ سنابل الود ~
    طبتِ

    ردحذف
  16. جميلة جدًا
    راق لي حرفك غفران الأنيقة :)

    ردحذف
  17. عزيزتي : سمية ~
    الجميل حضوركِ هنا يا ندية الروح :)
    لروحكِ طوق فرح
    طبت

    ردحذف
  18. ما اجمل ان نختزل بداخلنا نبع من المحبة ونقدس سر الذات لشخص مدد بعينه

    ردحذف
  19. الجميلة infowksl ~
    الجميل أن يفيض بعد الإختزال الطويل :")
    شكراً لكرمِ الحضور ولجمال الكلمات يا انيقة
    لروحكِ أطواق فرح
    طبتِ

    ردحذف
  20. اللقاء ..,,

    يدهشني أكثر ما قبل اللقاء
    [أِلّرًوّحً]
    تصبح أكثر شوقا و اكثر آلماً
    نغيض مغلف في ازقة الأنتظار

    " في الحقيقة لم يلتقوا !! "
    و هذا ما يجعله أكثر آلما

    ::غفرآن::

    رآئع هو حرفك
    فكوني بخير

    متابع :)


    ردحذف
  21. السيد : أحـلام فتى ~
    ما تبحثُ عنه بشدة يهرب منك ..
    مُزقت الروح قبل اللقاء و انتزعت عندما سرقتها الأقدار !
    و انحلت الخيوط سريعاً كأنها لم تكن !!!

    - شكراً و أكثر على الحضور الأنيق أسعدني كثيراً
    و كن بخير و بالقرب دائماً :")
    طبت

    ردحذف
  22. اتشرف بالانضمام وزي كذا ؟؟

    ردحذف
  23. السيد طموح رجل ~
    أهــلاً بك أنرت المكــان :")

    ردحذف